Tubstenli مدونة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بكم في Tubstenli مدونة تهتم بكل ماهو تقني وجديد في عالم التكنولوجيا . نحن سعداء كونكم اخترتم أن تكونوا جزءا من مجتمعنا، نأمل أن تستمتعوا معنا. سوف نبذل قصارى جهدنا لنقدم لكم الأفضل الذي لا غنى عنه.!! كما تملك المدونة أقسام عديدة أبرزها أنظمة التشغيل حيث نقدم في هذا القسم شروحات كل من الويندوز ولينكس. وقسم لنظام أندرويد. ونهتم بشكل كبير بقسم الربح من الأنترنيت حيث الهدف تعليم كيفية استغلال وقتكم وتحويله الى مال. نتمنى افادتكم من خبرتنا البسيطة والمتواضعة في عالم الكمبيوتر والويب.

ويندوز 10 المثبتة فقط على 400 مليون جهاز كمبيوتر

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله 

   


  
الإصدار الأخير من نظام التشغيل مايكروسوفت ينمو أقل من الميزانية في غرف سرية من ريدموند. المستقبل المرتبطة سطح الهاتف
انها تنمو. أبطأ مما كان متوقعا في البداية، ولكن لا يزال ينمو. نسبة انتشار ويندوز 10 يعرف زيادة إضافية، وهو أعلى بكثير من 20٪.
ويندوز 7،  يزال على رأس قائمة أنظمة التشغيل الأكثر استخداما من أي وقت مضى. صعود الإصدار الأخير من نظام التشغيل Windows  وفقا للأرقام الرسمية، وما يتصل بها إلى أواخر سبتمبر تم تثبيت Windows 10 على 400 مليون سيارة، و 50 مليون او أكثر من الأرقام الصادرة عن منزل  في يونيو حزيران عام 2016. وباختصار، فإن المسافات تقصير ويمكن أن يحدث تجاوز أكثر من ربع.
.
تشغيل الفيديو
بعيدا الهدف
بعد مرور أكثر من عام على إطلاقه (بتاريخ 29 يوليو 2015)، سجل ويندوز 10 رقما قياسيا جديدا لأعمال بيل غيتس: معدل اعتماد نظام التشغيل الجديد هو أسرع بنسبة 115٪ من نظام التشغيل يسجل من ويندوز 7، ولكن لا يزال غير كاف. وتوقع قادة مايكروسوفت أن ويندوز 10 تم تثبيتها على 1000000000 آلات (أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة النقالة) بحلول نهاية عام 2018. وهناك هدفا بعيد المنال، ويصعب الآن للوصول، وخلال العرض، في الواقع .

تم تأجيل الجميع
windows10-1

في يوليو / تموز 2016، اعترف يوسف مدهي، رئيس قسم التسويق ، بأن التقدير الأولي كان متفائلا للغاية، كما أن انتشار ويندوز 10 حتى الآن لا يساعد على دعم خطط تطوير مايكروسوفت. على الأرجح، يقول مهدي نفسه، أن عتبة 1 مليار التنشيط سيتم الوصول إليها في عام 2020، أو الأهم من ذلك كله، في 2019 في حالة زيادة غير متوقعة في المبيعات. إلى "تعقيد" الوضع، في الواقع، هناك أيضا نهاية الدعم لترقية مجانية: يمكن للمستخدمين  يعد تحميل ويندوز 10 مجانا، و مزيد من الكبح مبيعات نظام التشغيل.

ويندوز

Post A Comment:

0 تعليقات: