Tubstenli مدونة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بكم في Tubstenli مدونة تهتم بكل ماهو تقني وجديد في عالم التكنولوجيا . نحن سعداء كونكم اخترتم أن تكونوا جزءا من مجتمعنا، نأمل أن تستمتعوا معنا. سوف نبذل قصارى جهدنا لنقدم لكم الأفضل الذي لا غنى عنه.!! كما تملك المدونة أقسام عديدة أبرزها أنظمة التشغيل حيث نقدم في هذا القسم شروحات كل من الويندوز ولينكس. وقسم لنظام أندرويد. ونهتم بشكل كبير بقسم الربح من الأنترنيت حيث الهدف تعليم كيفية استغلال وقتكم وتحويله الى مال. نتمنى افادتكم من خبرتنا البسيطة والمتواضعة في عالم الكمبيوتر والويب.

كيفية استرداد ملفات أوفيس التي لم يتم حفظها أو التالفة

ويندوز, برامج ويندوز,



كيفية استرداد ملفات أوفيس التي لم يتم حفظها أو التالفة






     
في حين أننا نعمل على مستند ورد أو باور بوينت، يمكن إيقاف تشغيل الكمبيوتر دون إعطائنا القدرة على حفظ الملف
 سوء الحظ عندما نستخدم جهاز إلكتروني هو دائما قاب قوسين أو أدنى. على سبيل المثال، قد تفقد مستند أوفيس قبل حفظه. ليس كل ما لا يمكننا حفظ على القرص الثابت يتم فقدان إلى الأبد. يمكن استرداد مستند غير محفوظ.
تعتيم، بطارية منخفضة، والأسباب التي تجعلنا نخسر وثيقة عمل . لمنع الخسائر الخطيرة لملفات أوفيس لدينا، النصائح الرئيسية هي تمكين وضع الحفظ التلقائي. مما يجعل من السهل بسيطة. نفتح برنامج حزمة أوفيس وانتقل إلى ملف (القسم في أعلى اليسار). عند هذه النقطة، من القائمة المنبثقة، انقر على خيارات ثم حفظ. عند هذه النقطة سوف نقوم بفتح صفحة جديدة، وفي هذا سيكون لدينا للبحث عن "حفظ معلومات الإنقاذ التلقائي كل". 


ميكروسوفت ورد

إذا كان لدينا واحدة من أحدث إصدارات ميكروسوفت ورد سنكون أكثر استرخاء قليلا. وقد أدرج العملاق الكمبيوتر الأمريكي في وثائقه للعمل، في الواقع، الانقاذ التلقائي  ، بحيث يمكن استردادها في كل مرة ننتقل على الكمبيوتر. لاسترداد المستندات المحفوظة تلقائيا، افتح ورد وانتقل إلى ملف. عند هذه النقطة، ابحث عن قسم المعلومات وانتقل إلى الداخل. بعد القيام بكل ذلك، حدد عنصر إدارة المستند ثم انقر فوق استرداد المستندات غير المحفوظة. هذه عملية نادرا ما نستخدمها وفقط إذا كنا نعمل على وثائق متعددة. إذا كان الكمبيوتر توقف  لدينا وثيقة ورد مفتوحة، عند إعادة تشغيل البرنامج سوف يطلب منا تلقائيا إذا كنا نريد لاسترداد الوثيقة.


استرجاع يدوي

إذا لم يساعدنا الأسلوبان الموصوفان أعلاه في استرداد وثيقة العمل يمكننا تجربتها بمحاولة أخيرة. على ويندوز، يمكننا محاولة استرداد مستند ورد من خلال الملف المؤقت الذي تم إنشاؤه تلقائيا بواسطة النظام عند إنشاء مستند جديد. إذا لم نكن من ذوي الخبرة للغاية وليس لدينا المعرفة الحوسبة كبيرة، والمشورة هي الاتصال تطبيقات الطرف الثالث  محرك البحث لإتمام هذه الصفقة. لاسترداد الملف، لذلك،  والبحث عن المستند عن طريق كتابة في .doc، .docx، .asd (الملفات غير المحفوظة)، .wbk (ملفات النسخ الاحتياطي) أو .tmp (الملفات المؤقتة). فمن الممكن العثور على الوثيقة التي نحتاج إليها حقا، نحن بحاجة إلى وضعها في الترتيب الزمني.

برامج ويندوز

ويندوز

Post A Comment:

0 تعليقات: