Tubstenli مدونة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بكم في Tubstenli مدونة تهتم بكل ماهو تقني وجديد في عالم التكنولوجيا . نحن سعداء كونكم اخترتم أن تكونوا جزءا من مجتمعنا، نأمل أن تستمتعوا معنا. سوف نبذل قصارى جهدنا لنقدم لكم الأفضل الذي لا غنى عنه.!! كما تملك المدونة أقسام عديدة أبرزها أنظمة التشغيل حيث نقدم في هذا القسم شروحات كل من الويندوز ولينكس. وقسم لنظام أندرويد. ونهتم بشكل كبير بقسم الربح من الأنترنيت حيث الهدف تعليم كيفية استغلال وقتكم وتحويله الى مال. نتمنى افادتكم من خبرتنا البسيطة والمتواضعة في عالم الكمبيوتر والويب.

كيفية قياس قوة إشارة واي-فاي

كيفية قياس قوة إشارة واي-فاي
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله


كيفية قياس قوة إشارة واي-فاي


     
داخل منزلنا ليس كل الغرف لديها استقبال جيد من إشارة واي فاي. وإليك كيفية مراقبة قوة الاتصال الخاصة بك في عدد قليل من النقرات
 تصبح الإشارة أضعف كلما نظرنا إلى فيلم أو عندما نقوم بإنشاء وثيقة عمل. لتحسين استقبال مختلف الأجهزة المتصلة، فإن الخطوة الأولى للقيام به هو قياس قوة إشارة واي فاي.
هناك عدة طرق للسيطرة على نوعية إشارة واي فاي في وطننا. غير أن الجميع لا يقدم نفس النتائج والخدمات التي تؤدي نفس السيطرة قد تظهر أيضا نتائج مختلفة. ويرجع ذلك إلى النظام المستخدم لقياس عرض النطاق الترددي. النصيحة هي إجراء أكثر من اختبار واحد واي فاي  قوة إشارة قبل اتخاذ قرارات جذرية وغير ضرورية.
استخدم الكمبيوتر
العديد من أجهزة الكمبيوتر، بما في ذلك تلك التي لديها نظام التشغيل ويندوز 10، توفر برامج مثبتة مسبقا للتحقق من جودة وقوة إشارة واي فاي. هذا هو أسرع طريقة لفهم كفاءة اتصال  لدينا. إذا نظرنا إلى سطح المكتب في الجزء السفلي الأيسر، فسنجد رمز واي-فاي: عادة ما يحتوي على ثلاثة إلى خمسة أشرطة. إذا كانت كلها مضاءة، وقوة إشارة واي فاي لدينا كبيرة، إذا كانت كلهاغير  ذلك يعني  ستكون بطيئة جدا أو غائبة تماما. ويمكن أيضا مراقبة نفس المعلومات من قبل لوحة التحكم عن طريق إدخال قسم الشبكة والإنترنت ومن ثم النقر فوق اتصالات الشبكة.
استخدام الهاتف الذكي الخاص بك
كما يوجد نفس نظام إشارة جودة الإشارة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. مجرد اتخاذ الهاتف والتحقق من   رمز اتصال واي فاي (عادة أعلى شاشة الجهاز) لمعرفة نوعية الاتصال. للحصول على مزيد من البيانات المتعمقة حول الاتصال، يمكننا الانتقال إلى الإعدادات، ثم واي-فاي أو الشبكة اعتمادا على الهاتف الذكي الذي نملكه. أو يمكننا تحميل التطبيق معين مثل محلل واي فاي الذي يعطينا نتائج مفصلة جدا على اتصالنا.
استخدم محدد مواقع واي-فاي
إذا كنا نبحث باستمرار عن الاتصالات حتى خارج المنزل يمكننا استخدام جهاز محمول صغير أن نبحث عن اتصالات واي فاي. هذا هو محدد واي فاي، وهو جهاز مماثل لسلسلة المفاتيح التي تعترض اتصال عندما يكشف عن جودة إشارة مع المصابيح الساطعة. اللون الأخضر يعني إشارة جيدة والأحمر إلى ضعف الاتصال.

قسم عامة

Post A Comment:

0 تعليقات: