Tubstenli مدونة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بكم في Tubstenli مدونة تهتم بكل ماهو تقني وجديد في عالم التكنولوجيا . نحن سعداء كونكم اخترتم أن تكونوا جزءا من مجتمعنا، نأمل أن تستمتعوا معنا. سوف نبذل قصارى جهدنا لنقدم لكم الأفضل الذي لا غنى عنه.!! كما تملك المدونة أقسام عديدة أبرزها أنظمة التشغيل حيث نقدم في هذا القسم شروحات كل من الويندوز ولينكس. وقسم لنظام أندرويد. ونهتم بشكل كبير بقسم الربح من الأنترنيت حيث الهدف تعليم كيفية استغلال وقتكم وتحويله الى مال. نتمنى افادتكم من خبرتنا البسيطة والمتواضعة في عالم الكمبيوتر والويب.

أي تطبيقات الفيسبوك لديها حق الوصول إلى البيانات الخاصة بك

أي تطبيقات الفيسبوك لديها حق الوصول إلى البيانات الخاصة بك
     



لاستخدام بعض التطبيقات والألعاب في الفيسبوك، ونحن ملزمون بتقديم بياناتنا الشخصية. تعريضنا للمخاطر
 متى كنت مسجلا في الفيسبوك؟ ستة، سبعة، عشر سنوات؟ في هذه الفترة من الزمن كنت قد شهدت بالتأكيد في شخص العديد من التغييرات التي حدثت إلى منصة الاجتماعية على حد سواء من وجهة نظر الرسومات والوظائف.
حتى قبل بضع سنوات، كانت التطبيقات داخل الفيسبوك واسعة الانتشار . مثال؟ كل تلك المسابقات التي قدمت إجابة على أسئلة مثل "ما دوري الدرجة الاولى الايطالي لاعب أنت؟"، "ما حرف في فيلم أنت؟"، "من كان لكم في الماضي؟". التطبيقات المستخدمة على نطاق واسع تصل إلى بضع سنوات مضت، ولكن في الآونة الأخيرة قد فقدت جاذبيتها. ولكن الكثير ينسى شيئا أساسيا: هذه التطبيقات المطلوبة الوصول إلى المعلومات الشخصية لدينا . وحتى لو لم نستخدمها، فإننا ما زلنا نتشارك معهم بيانات الفيسبوك لدينا ، والتي في معظم الحالات تطابق البيانات الشخصية.
ماذا تفعل؟ هل تريد بالتأكيد إلغاء حسابك على فاسيبوك للتأكد من عدم إعادة بيع معلوماتنا لأطراف ثالثة؟ بالطبع لا. الفيسبوك يتيح لنا الفرصة لإزالة التطبيقات التي لا تستخدم الأذونات الممنوحة في السنوات السابقة. الإجراء هو في الحقيقة بسيطة جدا ويستغرق خمس دقائق للحصول على العودة بيانات الفيسبوك الخاص بك. إليك كيفية معرفة تطبيقات فاسيبوك التي يمكنها الدخول إلى بياناتك.
كيفية حظر الأذونات على ألعاب الفيسبوك
أول شيء يجب القيام به للحصول على العودة في حيازة بيانات الفيسبوك الخاص بك هو التقاط الهاتف الذكي وإطلاق تطبيق الشبكة الاجتماعية.
عند هذه النقطة، إذا كان لديك الهاتف الذكي الروبوت، يجب عليك الضغط على أيقونة مع ثلاثة خطوط عمودية في أعلى اليسار ومرر لأسفل حتى تجد البند " إعدادات الحساب ". مرة واحدة كنت قد دخلت هذا القسم لديك للضغط على التطبيق ثم على " تسجيل الدخول مع الفيسبوك". وسوف تفتح قائمة بجميع التطبيقات والمواقع التي قمنا بمشاركة البيانات الشخصية لدينا في الفيسبوك. على دائرة الرقابة الداخلية، وهذه العملية هي مشابهة جدا: بعد دخول القائمة التطبيق، لديك للضغط على "إعدادات" ثم على "إعدادات الحساب". عند هذه النقطة سيكون لديك للاستفادة من التطبيق ثم على "تسجيل الدخول مع الفيسبوك" وسيكون لدينا أمام أعيننا نفس القائمة هو مبين على الهواتف الذكية الروبوت. من هذه النقطة على خطوات لمتابعة متطابقة على حد سواء على الهواتف الذكية الروبوت وعلى اي فون.
مرة واحدة لديك قائمة من التطبيقات سيكون لديك لتحليل ذلك لفهم تلك التي لم تستخدم بعد الآن. بمجرد تحديدها، يجب الضغط على لمعرفة ما هي البيانات المشتركة. إذا كنا نعتبرها عديمة الفائدة يمكننا التمرير لأسفل واضغط على زر " إزالة التطبيق "، وبهذه الطريقة سوف نكون على يقين من أنها لن تكون قادرة على الوصول إلى البيانات الشخصية لدينا.
بعد إكمال هذه الخطوة، ستحتاج إلى الرجوع إلى قسم "التطبيقات" لإلغاء تنشيط إعداد مهم آخر لخصوصيتك: التطبيقات التي يستخدمها الآخرون. إنها ميزة تسمح للتطبيقات والألعاب والمواقع الإلكترونية التي يستخدمها أصدقائنا بالحصول على بياناتنا الشخصية. لإلغاء تنشيطه، فقط اضغط على "التطبيق المستخدمة من قبل الآخرين" وإزالة كل الاختيار من القائمة التي سيتم عرضها على الهاتف الذكي.
كما رأينا، وهذه هي خطوات بسيطة جدا للقيام مع الهاتف الذكي الخاص بك، ولكن هذا يسمح لك لوضع "حفظ" البيانات الشخصية لدينا في الفيسبوك.

هاتف ذكي

Post A Comment:

0 تعليقات: