Tubstenli مدونة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بكم في Tubstenli مدونة تهتم بكل ماهو تقني وجديد في عالم التكنولوجيا . نحن سعداء كونكم اخترتم أن تكونوا جزءا من مجتمعنا، نأمل أن تستمتعوا معنا. سوف نبذل قصارى جهدنا لنقدم لكم الأفضل الذي لا غنى عنه.!! كما تملك المدونة أقسام عديدة أبرزها أنظمة التشغيل حيث نقدم في هذا القسم شروحات كل من الويندوز ولينكس. وقسم لنظام أندرويد. ونهتم بشكل كبير بقسم الربح من الأنترنيت حيث الهدف تعليم كيفية استغلال وقتكم وتحويله الى مال. نتمنى افادتكم من خبرتنا البسيطة والمتواضعة في عالم الكمبيوتر والويب.

كيفية التحقق من نشاط الفيسبوك من ملفك الشخصي

كيفية التحقق من نشاط الفيسبوك من ملفك الشخصي
     

ضمن سجل النشاط يمكنك أن تجد كل عمل نقوم به في الفيسبوك، من يحب إلى التعليقات على الوظائف المنشورة
 معظمنا قد تم استخدام الفيسبوك لسنوات. على وسائل الاعلام الاجتماعية لدينا تراكمت الذكريات والأفكار والصور وأشرطة الفيديو من حياتنا. جميع المعلومات السرية والمهمة. لا ينبغي أن ننسى أن الفيسبوك يحفظ لدينا كل عمل ، من أسهم للتعليقات وحتى أمثال أضع.
هل هناك طريقة للتحقق من العديد من الإجراءات المنجزة والمعلومات المدخلة على الشبكة الاجتماعية؟ الجواب هو نعم. بفضل قسم يسمى سجل النشاط ونحن سوف تكون قادرا على رؤية كل عملية واحدة يؤديها مع ملفنا الشخصي في الفيسبوك من لحظة التسجيل. وهناك عدد قليل من النقرات كافية للوصول إلى سجل النشاط. أولا وقبل كل شيء، دعونا الاتصال بالشبكة الاجتماعية، تسجيل الدخول والذهاب إلى القائمة على الشاشة الرئيسية. هذا هو الرمز الذي يحدده السهم الذي يشير لأسفل في أعلى اليسار. من خلال النقر على القائمة سوف نقوم بفتح علامة تبويب جديدة، انتقل إلى إدخال سجل النشاط وانقر على ذلك.
ما هو سجل نشاط الفيسبوك
ضمن سجل النشاط سوف نرى كل وظيفة واحدة، وأنا أحب ذلك، صور أو فيديو منا إدراج أو التعليق عليها. بجانب كل محتوى سنرى الذي عرض ، على سبيل المثال جميع اتصالاتنا أو فقط دائرة معينة من الاتصالات اخترناه، أو الأصدقاء إلى الاتصال (في حال وضعنا أنا أحب ذلك أو علق على آخر لشخص آخر).
الاهتمام بالطلبات
بعض التطبيقات داخل الاجتماعية تتطلب منا الأذونات التي يمكن أن تؤثر على خصوصيتنا. على سبيل المثال، هناك تطبيقات التي تنشر وأحب ذلك بالنسبة لنا. سجل النشاط هو القسم الذي سيتم عرضه للتحقق من عدم وجود خدمة من هذا القبيل نشطة على حسابنا. في حالة وجود تطبيق الذي يقوم بأنشطة مع حسابنا دون رغبتنا في حذفه على الفور وحذف أي محتوى نشرته هذه الأخيرة.
حذف محتوى
كما ذكر، يمكنك أيضا حذف إجراء نفذت في الفيسبوك ، وبالتالي جعلها غير مرئية للآخرين. للقيام بذلك، مجرد تحديد موقع المحتوى غير المرغوب فيه والذهاب إلى رمز قلم رصاص وانقر على ذلك. لذلك سنقوم بفتح القائمة التي سوف نختار الخيار الذي سيسمح لنا بحذف تعليق أو وظيفة أو لإزالة أمثال.

امن الكمبيوتر

Post A Comment:

0 تعليقات: