Tubstenli مدونة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بكم في Tubstenli مدونة تهتم بكل ماهو تقني وجديد في عالم التكنولوجيا . نحن سعداء كونكم اخترتم أن تكونوا جزءا من مجتمعنا، نأمل أن تستمتعوا معنا. سوف نبذل قصارى جهدنا لنقدم لكم الأفضل الذي لا غنى عنه.!! كما تملك المدونة أقسام عديدة أبرزها أنظمة التشغيل حيث نقدم في هذا القسم شروحات كل من الويندوز ولينكس. وقسم لنظام أندرويد. ونهتم بشكل كبير بقسم الربح من الأنترنيت حيث الهدف تعليم كيفية استغلال وقتكم وتحويله الى مال. نتمنى افادتكم من خبرتنا البسيطة والمتواضعة في عالم الكمبيوتر والويب.

العالم مفتوح المصدر لهذا linux Ubuntu أوبونتو

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله 



LTS :
هو اختصار  "دعم طويل الأجل"



ينتج سطح المكتب Ubuntu أوبونتو الجديد وإصدار خادم Ubuntu أوبونتو كل ستة أشهر. وهذا يعني أن لديك دائما أحدث وأكبر التطبيقات . تم تصميم Ubuntu أوبونتو مع الأمن . يمكنك الحصول على تحديثات أمنية مجانية لمدة 9 أشهر على الأقل على سطح المكتب والخادم.

يتم إصدار نسخة LTS جديدة كل عامين. في الإصدارات السابقة، كان دعم طويل الأجل (LTS) نسخة دعم ثلاث سنوات على Ubuntu أوبونتو (سطح المكتب) وخمس سنوات على خادم Ubuntu أوبونتو. بدءا من Ubuntu أوبونتو 12.04 LTS، تلقى كلا الإصدارين خمس سنوات الدعم. لا توجد رسوم إضافية لنسخة LTS   أفضل عمل متاح للجميع على نفس الشروط المجانية. ترقيات إلى إصدارات جديدة من Ubuntu أوبونتو هو وسوف يكون دائما مجانا.

ينطبق تعيين LTS فقط على مجموعات فرعية محددة من أرشيف Ubuntu أوبونتو. قد لا  تنطبق على جميع النكهات و ريميكسس من Ubuntu أوبونتو. على سبيل المثال،  اختار كوبونتو الانتقال إلى كدي  ولم يصدر إصدار LTS. في 10.04، كان إصدار النت بوك ليس LTS. وسيقرر المشروع النكهات التي ستتميز، ومدة الدعم لكل منها، وذلك في مرحلة مبكرة من دورة تطوير النظام.

لمعرفة أحدث المعلومات عن الإصدارات، يرجى النظر في Ubuntu أوبونتو  


تفاصيل خطة الإصدار
يبدأ في تحقيق الاستقرار في وقت مبكر من خلال الحد بشكل كبير من عدد من الميزات الجديدة. وسوف تختار الميزات التي تجمعها في إصدار LTS، مقابل تلك التي تركها والسماح للمستخدمين اختياريا تحميل واستخدامها من أرشيف منفصل.
تجنب التغييرات الهيكلية قدر الإمكان، مثل تغيير مجموعة التطبيقات الافتراضية، والكثير من عمليات نقل المكتبة، أو تغييرات طبقة النظام على سبيل المثال

وعلاوة على ذلك، فإننا حدد LTS أن يكون:

تركز المؤسسة:  نستهدف الخادم وتثبيتات سطح المكتب المتعددة، حيث يكون المستخدم العادي معتدلا المخاطرة بالمخاطر.
متوافق مع الأجهزة الجديدة: و نشره في جميع أنحاء دورة التنمية لتوفير الدعم الوظيفي للخادم الجديد وأجهزة سطح المكتب.
أكثر اختبار: و سوف تقصير نافذة تطوير وتمديد دورة بيتا للسماح لمزيد من الاختبار وإصلاح الأخطاء

الإصدار القائم على ميزة: سوف يركز على وظائف تصلب من الميزات الموجودة، مقابل إدخال جديدة
باستثناء في مجالات الخدمات عبر الإنترنت وتجربة سطح المكتب .
سيتم توثيق الاستثناءات للمشاريع ذات الأولوية.
 ولأن هذين المجالين من مجالات التنمية جديدان نسبيا، فإنهما لا يزالان يحتاجان إلى ميزات جديدة لتلبية الأسباب الأصلية لإنشاءهما
 بدءا من دورة تطوير 14.04 LTS، يتم تنفيذ الاستيراد التلقائي الكامل للحزمة من دبيان غير مستقر
 ويرجع ذلك إلى نشر ProposedMigration في أرشيف Ubuntu أوبونتو.




 تثبيت توزيعة أوبونتو لينكس 16.04






Download

لينكس

Post A Comment:

0 تعليقات: