Tubstenli مدونة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بكم في Tubstenli مدونة تهتم بكل ماهو تقني وجديد في عالم التكنولوجيا . نحن سعداء كونكم اخترتم أن تكونوا جزءا من مجتمعنا، نأمل أن تستمتعوا معنا. سوف نبذل قصارى جهدنا لنقدم لكم الأفضل الذي لا غنى عنه.!! كما تملك المدونة أقسام عديدة أبرزها أنظمة التشغيل حيث نقدم في هذا القسم شروحات كل من الويندوز ولينكس. وقسم لنظام أندرويد. ونهتم بشكل كبير بقسم الربح من الأنترنيت حيث الهدف تعليم كيفية استغلال وقتكم وتحويله الى مال. نتمنى افادتكم من خبرتنا البسيطة والمتواضعة في عالم الكمبيوتر والويب.

خواتم وقلادات التكنولوجيا، جواهر الذكية

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله










انها تبدو مثل المجوهرات العادية، أيضا جميلة جدا وفخمة، لكنها تخفي التكنولوجيا رفيعة المستوى للنساء أكثر تطلبا
النساء، وانت تعرف، مثل المجوهرات، ولكن الكثير منهم لا يستنكف التكنولوجيا دائما مع التطلع إلى الشكل والتصميم. لذلك لماذا لا تجمع بين هذين العالمين   القلائد والأساور والقلائد والخواتم  المتاحة يمكن ارتداؤها العادي.
فهي جهاز أنيق تستهدف جمهور النساء. واحدة من أكثر المهام  هو  الأمن. امرأة مستقلة التي تخرج وحدها - وتعودة إلى المنزل في الليل بعد حفلة أو الذهاب لتشغيل في الصباح الباكر  - تشغيل بعض المخاطر وأنها ليست دائما قادرة على طلب المساعدة. بعض من هذه الجواهر يسمح لها أن تفعل ذلك بحذر وفعالية. بعد ذلك، بالطبع، لا يوجد نقص في وظائف تتبع اللياقة البدنية وكل ما يدور حول الرفاه المادي. هنا هو دليل شراء أفضل المجوهرات الذكية.
كالدر سوار
وقال إن فريق WiseWear لا تغفل أي شيء.  ليس فقط سوار الجمال النادر، ولكن لديها الآن العديد من الميزات المصممة خصيصا لجمهور النساء. السوق مليء بي الأساور التي يمكن الكشف عن مستوى الإجهاد من العمل كما تعقب اللياقة البدنية. ولكن الأمن والحماية الشخصية من القضايا الرئيسية للجميع، خصوصا للنساء. هذا هو بالضبط الهدف من WiseWear كالدر: ما إذا كان الذهاب للركض في الصباح الباكر أو العودة الى  في وقت متأخر من ليلة بعد ليلة الاجتماعي، وهذا سوار ذكي، والرفاهية، مما يسمح لك أن تعيش مع العلم كان لديك واحد على معصمك نوع من "الحارس الشخصي".  في الواقع، مصممة WiseWear كالدر فقط لمراقبة النشاط البدني اليومي والأسبوعي مع ما تحرزه من تقدم - أو السعرات الحرارية عداد الخطى أحرق - ولكن لديها أيضا نظام التنبيهات على الفور اتصالات مع ثلاثة مسة بسيطة في حالات الطوارئ والخطر بفضل اتصال Bluetooth مع الهاتف الذكي . هناك، إذن، نظام لتلقي الإخطارات من اي فون الخاص بك أو الروبوت من خلال اهتزاز طفيف، هو مقاومة للماء وبطارية تدوم 72 ساعة على كامل تهمة. سوار كالدر WiseWear متاح في الذهب الوردي والذهب والبلاديوم وبسعر 325 $ (ما يزيد قليلا على 300 يورو).
الفضة ورقة الطبيعة
لذلك، للوهلة الأولى، يمكن أن يكون مخطئا لجوهرة طبيعية: قلادة من قلادة، بروش، نسخة أصلية وسوار، ولكن بالتأكيد ليس جهاز التكنولوجي. تم تصميم ورقة الطبيعة الفضة لمراقبة ليس فقط نومك ودولتكم من النشاط، ولكن هي أيضا قادرة على التحكم في مستوى الإجهاد، ويرشدك إلى التأمل،
 واحدة من نقاط قوتها هو أنه لا يحتاج إلى توجيه الاتهام لبطارية قابلة للاستبدال تستغرق ما يصل إلى ستة أشهر، ويمكن أن تحمي جميع البيانات رصدها وتسجيلها على مدار اليوم في ملف النسخ الاحتياطي. الفضة ورقة الطبيعة هي المتاحة في الذهب الوردي والفضي والرمادي أو الأسود ويمكن شراؤها في حوالي 90 يورو.

بالتأكيد، ساعة ذكية وأساور جميلة   هناك من جميع الأشكال والأنواع في السوق . إذا كنت تريد حقا لإضافة ملحق الأصلي حقا إلى جمع المجوهرات الخاصة بك مع الأزياء والتكنولوجيا، لا تفوت الذكية حلقة Ringly. هذه حلقة صغيرة تسمح لك لتتبع  حرق السعرات الحرارية. التي يضاف إمكانية  رسالة واحدة والإشعارات الواردة على هاتفك من التطبيقات المفضلة لديك  عن طريق الأضواء والاهتزازات، 

اكسسوارات

للنساء فقط

Post A Comment:

0 تعليقات: