Tubstenli مدونة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بكم في Tubstenli مدونة تهتم بكل ماهو تقني وجديد في عالم التكنولوجيا . نحن سعداء كونكم اخترتم أن تكونوا جزءا من مجتمعنا، نأمل أن تستمتعوا معنا. سوف نبذل قصارى جهدنا لنقدم لكم الأفضل الذي لا غنى عنه.!! كما تملك المدونة أقسام عديدة أبرزها أنظمة التشغيل حيث نقدم في هذا القسم شروحات كل من الويندوز ولينكس. وقسم لنظام أندرويد. ونهتم بشكل كبير بقسم الربح من الأنترنيت حيث الهدف تعليم كيفية استغلال وقتكم وتحويله الى مال. نتمنى افادتكم من خبرتنا البسيطة والمتواضعة في عالم الكمبيوتر والويب.

إنشاء موقع على شبكة الانترنت و تجنب أخطاء

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله










بالنسبة إلى شركة صغيرة ومتوسطة الحجم، من الضروري أن يكون لديك موقع ويب، ولكن هناك بعض الأخطاء التي لا يمكنك إجراؤها: إليك ما
 غالبا  أن لديك فقط لبناء موقع على شبكة الانترنت لبدء بيع على الانترنت وزيادة الإيرادات. ولتوفير المال في إنشاء الموقع الإلكتروني، فإنك تعتمد على حلول "الأسرة": أنت تطلب المساعدة من أقاربك أو بعض الأصدقاء على استعداد للقيام بذلك في مقابل الرؤية.
هذا سيوفر لك المال، ولكن قد يكون موقع ويب عديمة الفائدة تماما إذا كنت لا تحترم المعلمات بالضبط. إذا كان هذا هو الحال، سوف تفشل في تحقيق أهدافك، وأنك لن تكون قادرة على زيادة عملك. هناك العديد من الأخطاء التي يمكن القيام بها أثناء تطوير موقع على شبكة الانترنت: يتم إنشاء المحتوى الفقراء أن المستخدمين ليس لديهم مصلحة في قراءة أو استخدام المواضيع التي لا تستجيب أو التي لا تناسب شاشة الجهاز المستخدم، وهي الميزة التي أصبحت ذات أهمية متزايدة مع زيادة حركة المرور الناتجة عن الهواتف الذكية.
أولئك الذين يبحثون عن حل سهل ومجاني يمكن الاعتماد على صفحات مجانية، وخدمة  التي تسمح لك لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت بدءا من صفحة الفيسبوك الخاص بالشركة. صفحات مجانية، بالإضافة إلى كونها حرة، تسمح لك لاختيار عند إنشاء موقع على شبكة الإنترنت من الموضوعات استجابة التي تناسب تلقائيا شاشة الجهاز الخاص بك. أيضا، فيما يتعلق المحتوى، يمكنك استيرادها مباشرة من صفحة الفيسبوك الخاصة بشركتك مع بنقرة واحدة. إليك الأخطاء التي يجب عدم ارتكابها عند إنشاء موقع ويب.

الخطأ الأول لتجنب عند إنشاء موقع شركتك هو عدم محاولة الحصول على النتائج فورا. يحتاج الموقع إلى "النمو" ووضع نفسه ببطء على محركات البحث.
إذا كنت تريد أن تنمو المشروع الخاص بك، تحتاج إلى ترقيته باستمرار ومع نوعية المحتوى، وبهذه الطريقة، سوف يبدأ المستخدمون في تقدير ذلك وسوف تحصل على النتائج الأولى حتى من وجهة نظر إيرادات الشركة. تحافظ الصفحات المجانية على تحديث موقعك من خلال مزامنة المحتوى على صفحة فاسيبوك، مع إخفاء تلك التي قد تكون أقل ملاءمة.
وبالتالي فإن سر النجاح هو الصبر في انتظار النتائج وتحديث الموقع باستمرار.
نشر محتوى منخفض الجودة
الجودة يجعل الفرق. وينبغي للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تبيع في الخارج أن تعرف جيدا. ويعتمد الكثير من النجاح على نوعية المنتجات التي يجري إنتاجها. ونفس النوعية مطلوبة أيضا للمحتوى الذي يتم نشره على موقعه على الإنترنت. يسمح المحتوى المكتوب جيدا لموقع الويب الخاص بك بوضع نفسه على محركات البحث والعثور عليها من قبل العملاء المحتملين. لكتابة مقالات الجودة تحتاج إلى استخدام الكلمات المناسبة والتي تستجيب لطلبات المستخدمين. وبهذه الطريقة فقط، سيقوم العملاء بزيارة موقع على الانترنت ومعرفة المنتجات والخدمات التي تقدمها.
بالإضافة إلى المحتوى، تحتاج أيضا إلى استخدام الصور التي تتأثر وإقناع  بالنقر على الصفحة. لاستيعاب المستخدم على الموقع هي مجرد الصور: إذا كنت تستخدم الصور الحبيبية أو التي لا تتماشى مع المنتجات التي تقدمها شركتك، سوف يخرج من الصفحة ، والتفكير الشركة ليست جديرة بالثقة.
مواضيع لا تستجيب
لحفظ على موقع الويب، وعادة ما تستخدم الموضوعات التي لا تستجيب، أنه لا يناسب شاشة الجهاز الذي تستخدمه. نظرا للمواضيع غير المتجاوبة، يؤدي عرض موقع الويب من الهاتف الذكي إلى حدوث مشكلات في التنقل للمستخدمين الذين يغادرون الموقع  ويبحثون عن شركات أخرى تقدم نفس الخدمة. للحفظ على هذا الموضوع، فقد العميل المحتمل. جميع الموضوعات المتوفرة على صفحات  هي  تقديم أفضل عرض من أي جهاز.
موقع التجارة الإلكترونية مع بعض المنتجات المعروضة للبيع
إن اتخاذ قرار بفتح موقع للتجارة الإلكترونية هو خيار مهم ويمكن أن يؤدي إلى زيادة كبيرة في حجم مبيعات الشركة. ولكن يجب أن لا تجعل من الخطأ من فتح التجارة الإلكترونية مع عدد قليل من المنتجات. الناس عندما يريدون شراء منتج على الانترنت  ما لا يقل عن 4 أو 5 نماذج مختلفة
كما تشمل أوصاف ذات الصلة والصور ذات نوعية جيدة.  بسعر معقول لأولئك الذين يرغبون شراء منتج

كيف تربح

Post A Comment:

0 تعليقات: