Tubstenli مدونة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بكم في Tubstenli مدونة تهتم بكل ماهو تقني وجديد في عالم التكنولوجيا . نحن سعداء كونكم اخترتم أن تكونوا جزءا من مجتمعنا، نأمل أن تستمتعوا معنا. سوف نبذل قصارى جهدنا لنقدم لكم الأفضل الذي لا غنى عنه.!! كما تملك المدونة أقسام عديدة أبرزها أنظمة التشغيل حيث نقدم في هذا القسم شروحات كل من الويندوز ولينكس. وقسم لنظام أندرويد. ونهتم بشكل كبير بقسم الربح من الأنترنيت حيث الهدف تعليم كيفية استغلال وقتكم وتحويله الى مال. نتمنى افادتكم من خبرتنا البسيطة والمتواضعة في عالم الكمبيوتر والويب.

مكافآت مجموعة YouGov

تقديراً لمشاركتك المستمرة معنا، ستحظى بمكافآت إضافية. ففي كل يوم أحد سيكون أحد المؤهلين على موعد مع الفوز بإحدى الجوائز المدهشة من خلال سحوباتنا الأسبوعية! ادع اصدقائك واكسب النقاط!
مكافآت مجموعة YouGov




باعتبارك عضو في مجموعة YouGov، فإنك ستحصل في كل مرة تقوم فيها بالمشاركة في استطلاع للرأي على نقاط إضافية يمكنك استبدالها لاحقاً بمكافآت مجزية حقاً. وكلما شاركت أكثر، ازدادت فرص حصولك على المزيد من المكافآت!

استبدل 5,000 نقطة بمبلغ 50 دولار  نقدا



عندما يبلغ رصيدك 5,000 نقطة حينها سترسل لك YouGov مبلغ 50 دولار نقداً!

جوائز رائعة بانتظارك كل أسبوع



تقديراً لمشاركتك المستمرة معنا، ستحظى بمكافآت إضافية. ففي كل يوم أحد سيكون أحد المؤهلين على موعد مع الفوز بإحدى الجوائز المدهشة من خلال سحوباتنا الأسبوعية!


ادع اصدقائك واكسب النقاط!


Next
هذه هي آخر مشاركة
Previous
رسالة أقدم

كيف تربح

Post A Comment:

0 تعليقات: