Tubstenli مدونة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بكم في Tubstenli مدونة تهتم بكل ماهو تقني وجديد في عالم التكنولوجيا . نحن سعداء كونكم اخترتم أن تكونوا جزءا من مجتمعنا، نأمل أن تستمتعوا معنا. سوف نبذل قصارى جهدنا لنقدم لكم الأفضل الذي لا غنى عنه.!! كما تملك المدونة أقسام عديدة أبرزها أنظمة التشغيل حيث نقدم في هذا القسم شروحات كل من الويندوز ولينكس. وقسم لنظام أندرويد. ونهتم بشكل كبير بقسم الربح من الأنترنيت حيث الهدف تعليم كيفية استغلال وقتكم وتحويله الى مال. نتمنى افادتكم من خبرتنا البسيطة والمتواضعة في عالم الكمبيوتر والويب.

كيف يمكنني جني أرباح من مقاطع الفيديو الخاصة بك..؟

كيف يمكنني جني أرباح من مقاطع الفيديو الخاصة بك..؟
كيف يمكنني جني أرباح من مقاطع الفيديو الخاصة بك..؟









بنود برنامج شركاء يوتوب

يتم حساب الأرباح استنادًا إلى بعض العوامل. ومن أهم هذه العوامل نوع الإعلانات وتسعيرة الإعلانات التي تظهر مع مقاطع الفيديو الخاصة بك.

يتم حساب الأرباح استنادًا إلى بعض العوامل. ومن أهم هذه العوامل نوع الإعلانات وتسعيرة الإعلانات التي تظهر مع مقاطع الفيديو الخاصة بك.
إلى جانب بنود خدمة يوتوب وسياسات برنامج شركاء يوتوب (التي يمكن تحديث كل منها من وقت لآخر والتي تم تضمينها هنا بالرجوع إليها)، تسري بنود برنامج شركاء يوتوب التالية على مشاركتك في يوتوب - برنامج الشركاء (" شروط"). يرجى قراءة البنود بعناية. إذا كنت لا تفهم أو تقبل أي جزء من هذه البنود، يجب عدم تحميل المحتوى لتحقيق الدخل على يوتوب.


إيرادات تحقيق الدخل. سيدفع لك يوتوب ما يلي:

إيرادات الإعلانات. سيدفع لك يوتوب 55٪ من صافي الأرباح التي يعترف بها يوتوب من الإعلانات التي يتم عرضها أو التي يتم بثها بواسطة يوتوب أو من طرف ثالث معتمد على صفحات مشاهدة المحتوى أو في مشغل فيديو يوتوب أو على مشغل الفيديو التابع لك بالإضافة إلى بث المحتوى التابع لك. إن يوتوب غير ملزم بعرض أية إعلانات إلى جانب مقاطع الفيديو التابعة لك وقد يحدد نوع الإعلانات المتوفرة على خدمة يوتوب وشكلها. للتوضيح، يحتفظ يوتوب بالحق في الاحتفاظ بجميع الإيرادات الأخرى المستمدة من خدمة يوتوب، بما في ذلك أي إيرادات تتعلق بالإعلانات على صفحات نتائج البحث.

اإيرادات االكتتاب. سيدفع لك يوتوب 55٪ من إجمالي الأرباح الصافية التي يعترف بها يوتوب من رسوم الاشتراك التي تعزى إلى المشاهدات الشهرية أو وقت المشاهدة للمحتوى كنسبة مئوية من مرات المشاهدة الشهرية أو وقت المشاهدة لكل أو مجموعة فرعية من المحتوى المشارك في الاشتراك ذي الصلة (كما يحددها يوتوب). إذا تم تضمين المحتوى التابع لك وعرضه من قبل مستخدم في عروض اشتراك متعددة، سيدفع لك يوتوب رسوما بناء على عرض الاشتراك الذي يحقق أكبر قدر من الأرباح الصافية التي يعترف بها يوتوب، كما يحسبها يوتوب.

متطلبات حساب الدفع. من أجل كسب أو تلقي أي إيرادات بموجب هذه الاتفاقية، يجب أن يكون لديك في جميع الأوقات حساب نشط في أدسنز مقترن بحساب (حسابات) مستخدم يوتوب (أو طريقة الدفع الأخرى التي يطلبها يوتوب). لا يدين يوتوب بأية عائدات قد ترتبط بمحتواك خلال أي فترة لا تتوفر فيها طريقة دفع صالحة.

شروط الدفع والقيود والضرائب. سيدفع لك يوتوب أي إيرادات مستحقة في غضون ستين (60) يوما تقريبا من نهاية أي شهر تقويمي، طالما أن رصيدك المكتسب هو 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الوقت الذي يستحق فيه الدفع. لا يحق لك الحصول على أي إيرادات أو الحصول عليها فيما يتعلق بمحتواك في أي من الحالات التالية: 
(أ) إذا طالب طرف ثالث أو أكثر بحقوق معينة في عناصر المحتوى الخاص بك إلا في الحالات التي تدعم فيها سياسات أو أنظمة يوتوب مشاركة جزء من الإيرادات معك، على النحو الذي يحدده يوتيوب.
 (ب) إذا تم تعطيل ميزة تحقيق الدخل على المحتوى التابع لك من قبلك أو من يوتوب.
 (ج) تم تعليق مشاركتك في يوتوب - برنامج الشركاء أو إنهاؤها بموجب القسم 4 أدناه. سيبذل يوتوب جهودا معقولة لإعلامك في حالة حدوث أي من هذه الظروف.

نهاية. يجوز لأي من الطرفين إنهاء هذه الشروط لملاءمة مع إشعار خطي مسبق قبل 30 يوما (بما في ذلك عبر الوسائل الإلكترونية). يجوز ل يوتوب تعليق مشاركتك أو إنهاؤها في برنامج شركاء يوتوب فور تلقي إشعار كتابي (بما في ذلك عبر الوسائل الإلكترونية) إذا كان يوتوب يحدد أو يشكك بشكل معقول في انتهاكك لهذه البنود. للتوضيح، في حالة إنهاء أي من هذه البنود، ستظل بنود خدمة يوتوب قابلة للتطبيق وستظل سارية على استخدامك لخدمة يوتوب.

القانون الذي يحكم. كما ستنطبق الأحكام التي تحكم القانون وبنود حل النزاع في بنود خدمة يوتوب على هذه البنود.

متنوع. وستحتوي العبارات المكتوبة بالأحرف الكبيرة المستخدمة وغير المحددة في هذه البنود على المعاني المعطاة لهذه البنود في بنود خدمة يوتوب. تحل هذه البنود محل جميع الاتفاقيات السابقة أو الحالية المبرمة بينك وبين يوتوب فيما يتعلق ببرنامج شركاء يوتوب، بما في ذلك أي اتفاقات سابقة لتحقيق الدخل تسري بينك وبين يوتوب اعتبارا من تاريخ السريان. ما لم تعدل هذه البنود، تظل بنود خدمة يوتوب سارية المفعول والتأثير. كما سيطبق حق يوتوب في تعديل بنود الخدمة أو تنقيحها (كما هو موضح في بنود خدمة يوتوب) على هذه البنود.


ما أنواع محتوى مقاطع الفيديو المؤهلة..؟


لكي يصبح مقطع فيديو مؤهلاً، يجب أن تمتلك حقوق الاستخدام التجاري على مستوى العالم لكل العناصر الواردة فيه، ويجب أن يمتثل الفيديو لبنود الخدمة وإرشادات المنتدى.
يعني ذلك أنك قد أنشأت كل شيء في الفيديو بنفسك، وأنك لم تبع حقوق الاستخدام التجارية الحصرية لشخص آخر. إذا كان الفيديو يشتمل على محتوى أنشأه شخص آخر، فيجب أن يكون لديك إذن كتابي منه لاستخدامه وكسب المال منه.
يمكنك أيضًا المشاركة في تحقيق الدخل من مقاطع فيديو تابعة لطرف ثالث ومؤهلة لهذه الميزة. مزيد من المعلومات
في ما يلي أمثلة على مقاطع الفيديو التي يمكن أن تصبح مؤهلة:
التقطت مقطع فيديو لقطتك وليس هناك موسيقى خلفية.
يحتوي الفيديو الخاص بك على موسيقى خالية من حقوق التأليف، ويمكنك إثبات الحقوق التجارية باستخدام الروابط المباشرة للأغنية والترخيص الساري.
ألفت فرقة صديقك أغنية وسجلتها لمقطع الفيديو الخاص بك، وتنص كتابة أنه يمكنك استخدامها وجني المال من ورائها.



ما مقاطع الفيديو غير المؤهلة..؟



لا يكون الفيديو الخاص بك مؤهلاً إذا كان يشتمل على محتوى لم تنشئه أو لم تحصل على إذن من منشئه بالاستخدام. يجب أن تكون قادرًا على إظهار إذن خطي لعناصر الفيديو التالية:
الصوت: التسجيلات الصوتية المحمية بحقوق الطبع والنشر والحفلات الموسيقية المباشرة وموسيقى الخلفية، وما إلى ذلك.
العناصر المرئية: صور وشعارات وبرامج، إلخ...
أي محتوى آخر لا تمتلك حقوق استخدامه التجارية على مستوى العالم.

أمثلة لمقاطع الفيديو "غير" المؤهلة

يحتوي الفيديو الخاص بك على أغنية اشتريتها للاستخدام الشخصي (على سبيل المثال، تم شراؤها على iTunes أو من متجر)، ولكنك لم تحصل على ترخيص تجاري.
عثرت على مقطع فيديو على الإنترنت ولا يمكنك إثبات أنه في النطاق العام.
أنت تغني أغنيتك المفضلة المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر وهناك أصوات في الخلفية محمية بموجب حقوق الطبع والنشر، مثل مقاطع صوتية لآلات موسيقية أو تسجيل كاريوكي.
لقد استخدمت محتوى من شخص آخر بدون إذن، ولكنك لم تستلم حتى الآن إشعار حقوق الطبع والنشر الخاص بالفيديو.
لا يقدم الفيديو إسنادًا أو بيانات ملكية سليمة كما هو مطلوب بموجب الترخيص.
إذا كان الفيديو لديك ليس مؤهلاً للشروط، فقد تتم إزالته من YouTube.

كيف تربح

Post A Comment:

0 تعليقات: