Tubstenli مدونة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بكم في Tubstenli مدونة تهتم بكل ماهو تقني وجديد في عالم التكنولوجيا . نحن سعداء كونكم اخترتم أن تكونوا جزءا من مجتمعنا، نأمل أن تستمتعوا معنا. سوف نبذل قصارى جهدنا لنقدم لكم الأفضل الذي لا غنى عنه.!! كما تملك المدونة أقسام عديدة أبرزها أنظمة التشغيل حيث نقدم في هذا القسم شروحات كل من الويندوز ولينكس. وقسم لنظام أندرويد. ونهتم بشكل كبير بقسم الربح من الأنترنيت حيث الهدف تعليم كيفية استغلال وقتكم وتحويله الى مال. نتمنى افادتكم من خبرتنا البسيطة والمتواضعة في عالم الكمبيوتر والويب.

جسم المرأة المثالي الذي يعشقه جميع الرجال

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا بكم 
جسم المرأة المثالي الذي يعشقه جميع الرجال
 


كثيراً ما نسمع الرجال يتحدثون أن الفنانة فلانة تمتلك جسماً مميزاً، أو أنها تعد رمزاً للأنوثة لأنها وبحسب تفيض أنوثةً. فتتساءل النساء ما هو شكل جسم المرأة المفضل عند الرجال؟

غالباً ما يعتقد أن الرجل لايحب المرأة النحيفة جداً، بل يميل إلى صاحبات الجسم الممتلئ ولكن باعتدال وتناسق.


تختلف وجهات النظر حول الجمال بين النساء والرجال، فتعتقد بعضهن أن الحصول على شفاه نجمة معينة أو تضاريس جسد نجمة أخرى سيبرز من جمالهنّ، ولكن هل هذه المواصفات تنطبق على ما يلفت نظر الرجل؟
كشف إستطلاع للرأي أجرته أهم الصحف العالمية أن مواصفات المرأة المثالية تختلف بين الرجال والنساء، وذلك بعدما جمعت أفضل ملامح النجمات التي تجذب اللواتي يشاهدنها وتجعلهن يتمنين لو يحصلن على لون عيونها أو حتى طول قامتها ونحافتها. فبحسب الدراسة، تفضل النساء الحصول على صدرٍ صغير وجسد نحيف من دون أي تضاريس في الأرداف، فاخترن صدر الممثلة جينيفر أنيستون وأرداف إيما واتسون المشدودة وبطناً مسطحاً مثل الممثلة غوينيث بالترو.




بحسب دراسات أمريكية حديثة أكدت أن مايسمى علمياً بالانحراف القطني لدى المرأة يثير الرجل كثيراً. وهو يعني أن تمتلك المرأة تقوساً بين ظهرها ومؤخرتها بما يقارب 45 درجة. الأمر الذي يؤدي إلى بروز في مؤخرتها.
 وهذا هو التفصيل الذي يفضله الرجل كثيراً في جسم المرأة.


وسبب ذلك يعود إلى العقل الباطني لدى الرجل، والذي يعتقد أن المرأة التي تمتلك هذه الصفة هي أكثر قدرة على الحمل والإنجاب عدّة مرّات أكثر من غيرها مما يرضي رغبته بالتناسل والإستمراريّة.

كما يميل الرجل أيضاً إلى المرأة صاحبة الخصر النحيل بالمقارنة مع حجم الصدر والورك.

أي تلك التي تمتلك شكل الجسم الذي يدعى  جسم "الساعة الرملية". وذلك يعود أيضاً لنفس السبب السابق وهو لاعتقاده أنها أكثر قدرة على الحمل والإنجاب.


 





نتمنى ان تكونوا قد استفدتم من الموضوع
شكرا




 

صحة ورشاقة

للنساء فقط

Post A Comment:

0 تعليقات: